أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات عن المباشرة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة (150%) من رأس مال الشركة أي ما يعادل (1.5) دينار للسهم الواحد استناداً إلى قرار الهيئة العامة المتخذ خلال اجتماعها الخاص بمناقشة الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2025.
وأوضحت الشركة أن توزيع الأرباح سيتم من خلال فروع المصرف الأهلي العراقي مع إتاحة تحويل مستحقات المساهمين إلى شركات الوساطة وفق الإجراءات المعتمدة.
للمزيد من المعلومات اضغط هنا
